Warning: file_exists(): open_basedir restriction in effect. File(/www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/extensions/plugins/mah.php/mah.php.php) is not within the allowed path(s): (/www/wwwroot/alfnalyoum.com/:/tmp/) in /www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/class.jetpack-gutenberg.php on line 844
كليب "اعترف" لماجد المهندس وآمال ماهر يحصد 8.5 مليون مشاهدة على "يوتيوب" - مجلة الفن اليوم

كليب “اعترف” لماجد المهندس وآمال ماهر يحصد 8.5 مليون مشاهدة على “يوتيوب”


كتبت رانيا علوى

مازال كليب أغنية “اعترف” الذي قدمه المطرب ماجد المهندس والنجمة آمال ماهر يحصد النجاحات، فحقق نسبة مشاهدة اقتربت من 8.5 مليون مشاهدة علي موقع الفيديو الشهير “يوتيوب” ، وذلك خلال 13 يوما فقط من إطلاقه.

وتحول كليب أغنية “أعترف” الذي جمع صوتين ساحرين من أهم مطربين الوطن العربي لعامل مشترك بين عشاق الموسيقي والغناء، حيث يتم تداوله بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة.

أغنية “اعترف” لماجد المهندس وآمال ماهر إبدع في كتابه كلماتها الشاعر تركي آل الشيخ  ومن ألحان خالد عز، و دويتو “أعترف” تم تسجيله في استوديو “رومانتيك” بين القاهرة ودبي ، وقام بعمل الميكساج والماسترينج جاسم محمد، وهو أول دويتو غنائي يقدمه ماجد المهندس مع عنصر نسائي، لتكون البداية مع آمال ماهر المطربة صاحبة الصوت القوي والأداء المعبر.


من الكليب
من الكليب (2)
من الكليب 
من الكليب (3)
من الكليب
من الكليب (4)
من الكليب 

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=jWfeKlkBRJQ]