قاموس الموضة الرجالى..بالصور..إزاى تلبس البليزر الكحلى بـ 5 طرق مختلفة؟


كتبت سلمى الدمرداش

إن كنت تبحث فى خزانتك عن إطلالة أنيقة ومتجددة فعلثيك فى التفكير فى ستايل السيمى فورمال الذى يجمع بين حيوية الكاجوال وأناقة الفورمال، ولاشك أن معظم الرجال يمتلكون فى خزانتهم بليزر كحلى خاصة أن هذا اللون من أكثر الألوان التى يمكن استخدامها بأكثر من طريقة ومع عدد متنوع من الألوان، ما يجعلك قادر على الحصول على أكثر من إطلالة مميزة وبقطعة ملابس واحدة.

وإليك مجموعة من الإطلالات التى يمكنك الحصول عليها بارتداء البليزر الكحلى:

1-قميص بدرجة فاتحة من اللون الأزرق، وبنطلون من اللون الأبيض مع حزام أنيق باللون الكحلى وبليزر كحلى ولا تنسى الحذاء الكحلى أيضًا للحصول على إطلالة مميزة.


البنطلون الأبيض

2-يمكنك ارتداء البليزر الكحلى مع القميص الأبيض وبنطلون بيج مع حزام وحذاء باللون البنى الأنيق حتى تحصل على مظهر جذاب.

البنطلون البيج
البنطلون البيج

3-ولإطلالة جذابة اختر القميص الكاروه الذى يجمع بين درجات الأبيض والأزرق والكحلى، مع البنطلون الجينز والبليزر الكحلى والحزام والحذاء باللون الكحلى أيضًا.

البنطلون الجينز
البنطلون الجينز

4-إن كنت تحب المظهر المختلف فيمكنك اختيار بنطلون من اللون النبيتى و قميص رمادى داكن مع بليزر كحلى ورابطة عنق باللون الكحلى، أو الاستغناء عنها واختر حزام وحذاء باللون البنى المحمر.

بليزر
بليزر

5-ويمكنك الخروج عن الألوان التقليدية من خلال ارتداء البليزر الكحلى و البنطلون الرمادى مع القميص الروز، وحذاء وحزام باللون الأسود، حتى تحصل على إطلالة أنيقة بعيدًا عن الألوان المكررة.

قميص روز
قميص روز