Warning: file_exists(): open_basedir restriction in effect. File(/www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/extensions/plugins/mah.php/mah.php.php) is not within the allowed path(s): (/www/wwwroot/alfnalyoum.com/:/tmp/) in /www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/class.jetpack-gutenberg.php on line 844
فيديو| طرح البرومو الرسمي لـ"شيخ جاكسون" - مجلة الفن اليوم

فيديو| طرح البرومو الرسمي لـ”شيخ جاكسون”


[youtube https://www.youtube.com/watch?v=qsijix35ORE]

طرحت الشركة المنتجة لفيلم شيخ جاكسون البرومو الرسمي للفيلم عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، استعدادا لطرحه شهر أكتوبر القادم وعرضه بمهرجان الجونة السينمائي الدولي.
وظهر بطل الفيلم أحمد الفيشاوي في لوك مختلف تماما عن ما قدمه سابقًا من خلال الجلباب واللحية وتلاوته للقرآن.

وتعود أحداث “الشيخ جاكسون” إلى يوم وفاة مايكل جاكسون، الذي هزَّ العالم، خاصةً عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع “جاكسون” في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة موسيقى البوب الأمريكي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

“الشيخ جاكسون” من إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عمر خالد، ويُشارك في بطولته ماجد الكدواني وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة وبسمة ومحمود البزاوي وتتعاون في إنتاج الفيلم شركتا “The Producers” و”فيلم كلينك”.