عمرو مصطفى: يتراجع عن الهجوم على “شيرين عبدالوهاب”

فاجأ الفنان المصري “عمرو مصطفى”، جمهوره بتراجعه عن الهجوم على الفنانة “شيرين عبدالوهاب”، بعد أزمتها الأخيرة والشهيرة بـ “بلهارسيا النيل”.

عمرو مصطفى، قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة»، مع الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع عبر فضائية cbc: «إنها “صعبت عليه”، و أن البعض ربما يصدم من تعاطفه معها في أزمتها لأنهم كانوا منتظرين كلمات قوية ضدها، إلا أنه تراجع عن هجومه عليها لأنها في موقف صعب وتم تضخيمه».

وأضاف: «أنه لا ينكر أنه انفعل بمجرد مشاهدته لفيديو سخريتها من مياه النيل، وغرد على تويتر مطالبًا بوقف إذاعة أغنية “مشربتش من نيلها” على أن يغنيها مطرباً آخر، إلا أنه هدأ بعد قرأته لبيان اعتذارها بخلاف معرفته أن هناك من تربص بها وعرض هذا الفيديو بعد 10 شهور من الحفل، شعر أنها تتعرض للظلم وهو لا يحب أن يشارك فيه».

وكشف عمرو مصطفى لأول مرة تفاصيل تعاونه مع شيرين عبدالوهاب في الأغاني الوطنية، مؤكداً على أنها لا ترفض أبداً أن تشارك في أي أغنية للوطن، بخلاف أنها لا تتقاضى أي أموال نظير هذا الغناء، رافضاً التشكيك في حبها لمصر لأنها أبعد عن هذا.

وطلب عمرو مصطفى من شيرين عبدالوهاب أن تتوقف عن التحدث في البرامج التليفزيونية أو على المسرح، طالما أنها لا تستطيع التحكم في كلماتها، مضيفاً أنه كان يعاني من هذه النقطة وبسببها انزعج عدد من الفنانين منه، لهذا قرر عدم الظهور في أي برنامج.