على طريقة الخمسينات.. البنطلون القماش رجع موضة.. 5 موديلات اختارى منهم


كتبت سلمى الدمرداش

قد يندهش البعض عندما يرى الآن بعض قطع الأزياء ويعتقد أنها من الأشياء المستحدثة فى عالم الموضة مثل البنطلون القماش بأشكاله المختلفة، دون أن يعرف أن البنطلون القماش يعود إلى نهاية فترة الأربعينيات والخمسينيات وظهرت منه أشكال عديدة حتى وصل ذروته فترة السبعينيات مع انتشار موضة “الشارلستون”، ثم بدأ شكل البنطلون الذى يحتوى “كُسر” فى فترة الثمانينيات، وعاد البنطلون القماش فى 2017 بمجموعة من الأشكال المختلفة ليدخل ضمن أحدث صيحات الموضة.

 

وإليكِ مجموعة من أشكال البنطلون القماش التى يمكنك الاختيار من بينها:


بنطلون أسود

 

1- بنطلون قماش كلاسيك باللون الأسود وقميص مخطط يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، مع حذاء أنيق باللون الأسود لإطلالة فورمال تصلح للعمل.

 

بنطلون أنيق
بنطلون أنيق

 

2- بمزيج من اللونين الكافيه والأسود اختارى بنطلون قماش أنيق، وبلوزة بيضاء  بسيطة مع حذاء وحقيبة يد باللون الأسود لتحصلين على إطلالة مميزة وجذابة.

 

بنطلون بسيط
بنطلون بسيط

 

3- لا تحصرين ارتداءك للبنطلون القماش فى الإطلالات الفورمال والسواريه فقط، فيمكنك اختيار بنطلون قماش بسيط يحتوى على كُسر صغيرة مع بلوزة وحذاء رياضى مميز وحقيبة يد كاجوال.

 

بنطلون قماش
بنطلون قماش

 

4- باللون الموف الهادئ اختارى بنطلون قماش بستايل جديد وبشريطة أنيقة تحل محل حزام الوسط لتظهر جمال خصرك، مع قميص أبيض بسيط وصندل بكعب مرتفع باللون الأبيض.

 

بنطلون واسع
بنطلون واسع

 

5- عاد أيضًا البنطلون القماش الواسع أو ما يعرف باسم “الجيب بنطلون” ليدخل ضمن أحدث صيحات موضة 2017، ويمكنك ارتداءه مع بلوزة بسيطة عادية أو أوف شولدر، كما يمكنك ارتدائه مع الكروب توب، أو القميص.