عرض فيلم “Spider-Man: Homecoming” بتقنية ثلاثي الأبعاد وقاعة IMAX


تُعيد شركة AFD أسطورة الرجل العنكبوت إلى دور العرض المصرية من خلال فيلم Spider-Man: Homecoming والذي ينطلق بتقنية ثلاثي الأبعاد وقاعة IMAX، قبل انطلاقه بدور العرض الأميركية يوم الجمعة القادم 7 يوليو.

وتبدأ أحداث الفيلم بعد عدة أشهر من الظهور لشخصية الرجل العنكبوت ضمن أحداث فيلم Captain America: Civil War كأحد أعضاء فريق The Avengers، حيث يحاول توني ستارك أن يرشد الفتى بيتر باركر لكيفية موازنة حياته كطالب في المرحلة الثانوية، مع دوره في محاربة الجريمة بشخصيته السرية الرجل العنكبوت، حتى يظهر تهديد جديد، وهو شخصية النسر.

ويجسد النجم الشاب توم هولاند شخصية الرجل العنكبوت في الفيلم، والذي قام بالشخصية نفسها في فيلم Captain America: Civil War، وهو أصغر ممثل سنًا، حيث جسّد الشخصية وعمره 19 سنة فقط، ويشاركه في بطولة الفيلم النجم مايكل كيتون المُرشح لجائزة أوسكار أفضل ممثل عن فيلم Birdman، والنجم روبرت داوني جونيور المُرشح لجائزة أوسكار أفضل ممثل مرتين، والنجمة ماريسا تومي الحاصلة على جائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم My Cousin Vinny، والفيلم من إخراج جون واتس.

يذكر أن أول ظهور معاصر لشخصية الرجل العنكبوت سينمائيًا كان من خلال ثلاثية أفلام المخرج سام ريمي التي قام ببطولتها توبي ماجوير بين عامي 2002 و2007، وحصل الجزء الثاني من السلسلة على أوسكار أفضل مؤثرات بصرية.

ثم أعاد الممثل أندرو جارفيلد تقديم الرجل العنكبوت بشكل أكثر شبابًا في سلسلة جديدة عنوان The Amazing Spider-Man عامي 2012 و2014، وبلغت الإيرادات العالمية للخمسة أفلام 4 مليارات دولار أميركي.