شاهد بطل Game Of Throne يتصدر غلاف مجلة Esquire ويكشف خططه المستقبلية


كتب شريف إبراهيم

تصدر الممثل الأمريكى كيت هارينجتون، نجم مسلسل الدراما الملحمى صراع العروش Game of Thrones، غلاف مجلة الأزياء الرجالية الشهيرة Esquire فى عددها للشهر المقبل، حيث يكشف فى العدد الجديد للمجلة الأمريكية، العديد من الجوانب والتفاصيل الجديدة فى حياته، وفقًا لما ذكره موقع جست جير الأمريكى.

ويتحدث النجم البالغ من العمر 30 عامًا، فى حواره مع المجلة، حول عدة موضوعات أبرزها، خططه المستقبلية، وماذا ينوى فعله بعد الانتهاء من سلسلة صراع العروش كاشفًا عن أنه يحتاج إلى فترة للنضوج وتقديم نوعيات مختلفة من الأعمال، إضافة إلى آخر أخبار مشاريعه الفنية.

يشار إلى أن كيت هارينجتون اشتهر بتجسيده شخصية جون سنو فى سلسلة الدراما الملحمية صراع العروشGame of Thrones، شارك فى العديد من الأدوار الناجحة فى السينما والمسرح وأشهرها How to Train Your Dragon وPompeii، والده هو ديفيد ريتشارد هارينجتون ووالدته ديبورا جين وهى كاتبة مسرحية سابقة، وهو سليل الملك تشارلز الثانى ملك إنجلترا من خلال جدته أم أباه لافندر سيسيليا دينى.

مسلسل صراع العروش Game of Thrones بدأ عرض أولى حلقاته عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال والمغامات الدرامية، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه، وترشح وحصل على العديد من الجوائز، ويشارك فى بطولته كل من إميليا كلارك، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.


كيت هارينجتون

 

كيت هارينجتون  (2)
كيت هارينجتون

 

كيت هارينجتون  (3)
كيت هارينجتون 

 

كيت هارينجتون  (4)
كيت هارينجتون

 

 

 

 


لا تفوتك