Warning: file_exists(): open_basedir restriction in effect. File(/www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/extensions/plugins/mah.php/mah.php.php) is not within the allowed path(s): (/www/wwwroot/alfnalyoum.com/:/tmp/) in /www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/class.jetpack-gutenberg.php on line 844
خليك مختلف..3 أفكار مطرقعة لتقديم الـ "عيدية" - مجلة الفن اليوم

خليك مختلف..3 أفكار مطرقعة لتقديم الـ “عيدية”


إسراء عبد القادر

مع اقتراب أيام العيد يبحث كل رجل عن الطريقة المثلى للتعبير عن تقديره وحبه لشريكة حياته، وتعد العيدية فى هذا الوقت من العادات والتقاليد التى قد تتحول للقانون فى الكثير من الأحيان، فقد اعتدنا منذ الصغر على أن نأخذ نقود من أقاربنا فى أيام العيد كـ “عيدية”، وهو ما يدخل على قلبنا السرور للدرجة التى جعلت منها أهم وأحلى ما يحدث فى أيام العيد.

ولكن الآن أصبحت العيدية تقدم بأشكال كثيرة فلم تعد النقود كافية كى تسعد الفتيات، بالأخص إذا كنت ستقوم بتقديمها إلى زوجتك أو شريكة حياتك المستقبلية، فأصبح الأمر يتطلب منك بعض المجهود من أجل إسعادها والتعبير لها عن حبك، لذا يجب عليك التفكير فى طرق مختلفة ومبتكرة من أجل إسعادها عند تقديم العيدية، فقد ظهر على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى انستجرام صور وتصميمات عديدة من أجل الاختلاف عند تقديم عيدية العيد، حيث يمكنك إضافة الورود وبعض الحلوى كالشيكولاتة التى تفضلها شريكة حياتك فى صندوق لتقديم الهدايا عند تقديمك للعيدية.

فإذا كنت تفكر فى طرق مختلفة لتقديم العيدية إليك بعض الأفكار التى يمكنك الاستعانة بها:


بوكيه ورد لتقديم العيدية

الورد من أفضل الهدايا التى يمكن تقديمها لأى فتاة، لذا قم بتصميم بوكية من الورد وضع العيدية أو بعض النقود بين الورود وهو ما يعطى شكلاً مختلفاً عند تقديم العيدية وإحساس رائعاً بالتميز.

أفكار للعيدية
أفكار للعيدية

يمكنك استخدام بعض أوانى زرع الورد فى تقديم العيدية إملأ الوعاء بالنقود والزينة وبعض الحلوى التى تفضلها شريكة حياتك.

الحلوى لتقديم العيدية
الحلوى لتقديم العيدية

الحلوى من الأشياء التى تملك قلب الكثير من الفتيات، فإذا كانت شريكة حياتك منهن قم بتزيين صندوق ممتلئ بالحلوى مع إضافة نقود العيدية إليه وسيكون ذلك مختلفاً ورائعاً.

العيدية
العيدية