Warning: file_exists(): open_basedir restriction in effect. File(/www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/extensions/plugins/mah.php/mah.php.php) is not within the allowed path(s): (/www/wwwroot/alfnalyoum.com/:/tmp/) in /www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/class.jetpack-gutenberg.php on line 844
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 17 / 9 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى - مجلة الفن اليوم

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 17 / 9 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى


هناك كثيرون الذين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، للاطلاع عليها قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم برج الميزان الأحد 17/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. المجهود سلاحك من أجل النجاح

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذين يتميزون بالتوازن وعدم حبهم للمواجهة الحادة.


عمرو دياب

ومن مشاهير برج الميزان عمرو دياب.

برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت محاط بطاقة سلبية من الأشخاص المحيطين بك فى العمل لا تدع ذلك يؤثر على مستوى أدائك فى العمل، واتخذ خطوات جادة نحو تغيير ذلك، النجاحات المتتالية التى حدثت لك بشكل سريع الفترة الماضية أعطتك طاقة وحماس فاحسن استثمارها فى مكانها الصحيح.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

تخطط لتكوين أسرة فى وقت قريب، ولكنك كثير التردد فى تحديد حقيقة صحة اختيارك للشريك من عدمه، وعليك التخلص من تلك الحيرة والشكوك قبل الإقبال على تلك الخطوة، الاهتمام والتعبير الصادق عن المشاعر هما كل ما يريده منك الشريك لعلاقة عاطفية مستقرة.

برج الميزان على الصعيد الصحى

يوم جيد على صعيد الاهتمام بحالتك الصحية ولكن عليك الابتعاد عن أماكن انبعاث الأدخنة والأتربة حتى تتجنب الإصابة بحساسية الصدر، طبيب التغذية الخاص بك سيخبرك بنظام غذائى جديد تلتزم به الفترة المقبلة فكن على استعداد.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان 

لا تؤجل خطط تحقيق الأحلام لوقت آخر، وابدأ فى تنفيذها على الفور، الهدوء والتأمل فى الطبيعة سلاحك لمواجهة الضغط العصبى والانفعالات المتكررة، صديق مقرب ينتظر نصائحك المعهودة فكن بجانبه اليوم.

 

حظك اليوم برج السرطان الأحد 17/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحكم فى أعصابك 

نقدم أهم التوقعات برج السرطان ، ويتحكم فيه كوكب القمر، الذى يعطي مواليده صفات التقلّب والرقّة والمزاجية.

هانى سلامة
هانى سلامة

ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة.

برج السرطان على الصعيد المهني:

 
تتمكن اليوم من  القيام بمهامك فى العمل بشكل رائع وتحظى بإعجاب مديرك وإشادة من الزملاء، وهو ما يعطيك دفعة لاستكمال عملك بهذا الشكل الرائع، لا تنتظر حتى تأتى لك فرصة تحقيق أحلامك، وابحث بين الصعاب عما سيساعدك فى الوصول لما تريد.

 

برج السرطان على الصعيد العاطفي:

 

تصيبك الحيرة اليوم فى تحديد المعنى الحقيقى للعلاقة العاطفية الناجحة، ولكن يمكنك التغلب على ذلك بأن تعرف جيدا أن العلاقة العاطفية الناجحة هى التى تدفعك دائماً إلى الأمام، وتجعل منك شخصا أفضل مما كنت عليه، من الممكن أن تقابل اليوم شريك الحياة فلا تغلق الأبواب أمام أحدهم دون تفكير.

برج السرطان على الصعيد الصحي:

 

 تتغلب اليوم على معاناتك مع حب الشباب فلقد توصلت للطريقة المثلى للتخلص منه عن طريق أحد أصدقائك، لياقتك البدنية فى حاجة إلى الاهتمام بشكل أفضل اليوم فاعطِ اهتماما لممارسة الرياضة وإذا شعرت بحاجة إلى استشارة الطبيب فلا تتردد فى ذلك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان :

 

المواقف المثيرة للانفعال وفقد الأعصاب تتراكم أمامك اليوم، حاول احتواء الأمور ولا تجعلها تؤثر على حالتك الصحية والمزاجية، عائلتك تبحث دائماً عما يرضيك ففكر جيداً قبل اتخاذ القرارات الهامة فى حياتك.

 

حظك اليوم برج الحمل الأحد 17/9/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حان وقت المغامرة

برج الحمل من الأبراج النارية التى تتسم بالحماس والعصبية بعض الشىء، ورغم حدة انفعالاتهم  إلا أن طيبتهم تميزهم عن غيرهم من الأبراج، ونقدم توقعات علماء الفلك، لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

رامز جلال
رامز جلال

 

ومن مشاهير برج الحمل رامز جلال.

برج الحمل على الصعيد المهني:

تخطط اليوم بشكل كبير للإقبال على خطوات جديدة فى حياتك لم تفعلها من قبل فهى خطوات جديدة ومختلفة على طباعك الشخصية، مستوى أدائك فى العمل جيد إلى حد كبير ولكن مديرك ينتظر منك المزيد لتحسين مستواك واستحقاق ما يرتبه لك فى الحصول على مكافأة مالية الفترة المقبلة.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

إذا وصفك الشريك بما ليس فيك اليوم لا تجعل  ذلك يسبب الخلاف بينكما واتخذ النقاش والإقناع سلاحاً قوياً فى سبيل تحسين العلاقة بينكما، مستقبل كبير فى انتظاركما اليوم فلا تتراجعا عن الخطوات الجادة التى ستؤدى إلى الاستقرار فى العلاقة.

برج الحمل على الصعيد الصحي:

أنت كثير الشكوى من الآلام التى يسببها لك الإسراف فى تناول الأملاح، ينصحك الطبيب اليوم بالابتعاد عن تلك العادة وشرب كميات كبيرة من المياه، حالتك الصحية تحتاج لبعض الاهتمام فاحسن استغلال الفترة القادمة نحو حالة صحية أفضل.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

 

برغم هدوئك الفترة الماضية لديك اليوم رغبة شديدة فى خوض مغامرات وتجارب جديدة لم تقبل عليها من قبل، يمكنك القيام بذلك عند حلول المساء، حياتك العاطفية تحتاج لمزيد من الترتيب والتفاهم بينك وبين الشريك، فاحرص على تعديل الوضع فى الأيام القادمة، تنتظر اليوم لقاء هاما مع أحد المقربين لك.

 

حظك اليوم برج الثور الأحد 1792017  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بعدم الأمان المالى

 

نقدم لمولود برج الثور حظك اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة في العمل، ويتميزون أيضًا بالصدق في المشاعر، ولكن يعيبهم العناد الشديد والميل نحو التملك وحب السيطرة.

 

من أشهر مواليد برج الثور النجمة ميجان فوكس فهي من مواليد 16 مايو 1986.

ميجان فوكس
ميجان فوكس

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

تعمل بجد خلال هذه الأيام ولكنك منشغل بالنفقات وتشعر بعدم الأمان المالي وهو الأمر الذي يجبرك على الحد من الإنفاق حتى عندما لا تكون هناك حاجة لذلك وهذا الاتجاه عليك تجنبه لأن التدفق المالي يتحسن. 

 

برج الثور على الصعيد العاطفى:

قد يكون لديك رغبة في الوصول إلى قلب شخص تحبه وستكون مشغولاً اليوم ببداية جديدة وجيدة بالنسبة لك، ومن المهم أن تبحث في هذه البداية الجديدة عن عناصر حقيقية من الحب، لا تدع التجارب المريرة من الماضي تؤثر عليك.

 

برج الثور على الصعيد الصحى:

كنت صارمًا جدًا وتتناول الحد الأقصى فيما يتعلق بالوجبات الغذائية، وتمارس التمارين الرياضية، لكن تضطر لخفض وتيرة هذا النظام بسبب مشاكل صحية تنشأ نتيجة الضغط الزائد على جسمك وسيكون من الصعب التعامل مع هذا ولكنك ستتمكن من إدارة هذه الأزمة الصحية. 

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

الاتصالات القديمة والخبرات السابقة يمكن أن تلعب دورًا هامًا في حياتك الآن وستكون تحت ضغط هائل لتؤدي بشكل جيد في حياتك ولكن عليك أن تدرك أن الكثير من هذه الضغوط تنبع من الأهداف الصعبة التي وضعتها لنفسك.

 

حظك اليوم برج القوس.. الأحد 1792017  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ثقتك فى نفسك عالية ولكن تحتاج للباقة

نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز بالعفوية والتصرف بتلقائية شديدة، شديد الذكاء، وجيد في إدارة الآخرين وهو برج يتعاطف بسهولة مع الآخر ويقع في الحب بسرعة، ولكن من الصعب عليه الاعتراف بذلك.

 

ومن أبرز مواليد برج القوس النجمة العالمية سكارليت جوهانسن وهي من مواليد 22 نوفمبر 1984. 

سكارليت جوهانسن
سكارليت جوهانسن

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

أنت أفضل ناقد لنفسك ولعملك واليوم تحتاج لتحفيز نفسك من أجل البقاء على المسار الصحيح. لا تسمح للملل والرتابة بأن يسيطران عليك ويجعلانك تتعثر باستمرار فمع مرور الوقت الأوضاع ستتغير ويمكن أن تتحمل مسؤوليات أكبر في عملك وحتى ذلك الحين يجب أن تكون متماسكًا.

 

برج القوس على الصعيد العاطفى:

اليوم عاطفتك مشتعلة ولديك الكثير من المطالب الرومانسية ولكنك تصدم بالتقليل من قوة مشاعرك من قبل شريك حياتك لذلك أنت بحاجة إلى توضيح مطالبك من العلاقة له.

 

برج القوس على الصعيد الصحى:

كن حذرًا من الأمراض اليوم فبدون الرعاية يمكن أن تتطور المشكلة الصحية الصغيرة ولذلك حاول أن تتدخل لتتجنب أي مشكلة في المستقبل ولا تتردد في استشارة طبيبك. 

 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

لديك قدر عال من الثقة بالنفس ولكن لا يجب أن تكون مفرطًا في الهيمنة ومحاولات فرض وجهة نظرك على الآخرين وقد ينقلب الأمر بشكل سلبي فلا يكفي أبدًا أن تكون على حق وإنما تحتاج إلى التصرف بطريقة لبقة دون الإساءة للآخرين. 

 

 

حظك اليوم برج الأسد الأحد 1792017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتحمل مسؤوليات كثيرة 

 

إذا كنت من مواليد برج الأسد نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى، ومن المعروف عن مواليد برج الأسد أنهم شديدو الثقة بالنفس التي تصل أحيانًا إلى حد الغرور لكنهم رغم ذلك طيبون.

 

ومن أبرز مواليد برج الأسد الكاتب الشهير ألفريد هتشكوك فهو من مواليد 13 أغسطس 1899. 

ألفريد هتشكوك
ألفريد هتشكوك

 

برج الأسد على الصعيد المهنى… 

اليوم ستكون مضطرًا لاتباع نظام صارم في العمل لأن لديك الكثير من العمل الشاق، ولكن كل مجهوداتك اليوم ستبنى قاعدة سليمة لخططك المستقبلية وستؤتي ثمارها في المستقبل البعيد، من المحتمل أن تتحمل مسؤوليات نيابة عن زميلك في العمل أيضًا.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى.. 

تحتاج لإدراك أن الحدود هي علامة على العلاقة العاطفية الصحية فلا تتعدى على المساحة الشخصية لشريكك وتحاول تبرير هذا باسم الحب ومن الضروري أيضًا التأكد من أنك لا تسمح لشريك حياتك بالسيطرة عليك لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات خطيرة في المستقبل. 

 

برج الأسد على الصعيد الصحى.. 

اليوم يومك على الصعيد الصحي فالتقدير في مكان العمل سينعكس إيجابًا على حالتك النفسية ومن ثم على صحتك وحاول رغم انشغالك أن تأكل في الوقت المناسب وتتخذ خيارات صحية لأن العقل السليم في الجسم السليم. 

 

توقعات علماء الفلك لك خلال المرحلة المقبلة.. 

أنت ممتلئ بالطاقة ومستعد للعمل الجاد اليوم وطاقتك الإيجابية هذه ستتدفق وتؤثر على المحيطين بك مما يجعل فريق عملك نشيطًا للغاية وحتى في المنزل ستتحمل المسؤوليات أكثر من المعتاد. 

 

حظك اليوم برج الدلو الأحد 1792017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مزاجك هادئ 

 

نقدم لمولود برج الدلو حظك اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين ولكن يعيبهم الكسل الشديد وضعف الإرادة والميل إلى التشاؤم.

 

ومن أبرز مشاهير برج الدلو السندريلا سعاد حسني فهي من مواليد 26 يناير 1942. 

سعاد حسني
سعاد حسني

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:

تحصل على مكافأة سخية لجهودك في العمل ولذلك حاول أن تركز على عملك ومسئولياتك فأى إهمال من جانبك يمكن أن يشكل مسؤولية كبيرة عليك ومن المتوقع أن تحصل على مكاسب نقدية اليوم. 

 

برج الدلو على الصعيد العاطفى:

سوء الفهم يتفاقم في علاقتك العاطفية اليوم ورغم أنك تتصرف بنوايا حسنة إلا أنك لم تأخذ فى الاعتبار جميع الآثار المترتبة على أفعالك، والنتيجة أن دوافعك النقية سينظر إليها بشكل مختلف من قبل شريك حياتك وأنت بحاجة للكثير من الصبر لحل هذه المشكلة. 

 

برج الدلو على الصعيد الصحى:

شعرت في الأيام الماضية بالغضب من عدم التقدير وحاولت التغلب على هذا الشعور بتناول الكثير من الطعام غير الصحي والعادات الغذائية الخاطئة التي ربما تدفع ثمنها اليوم في شكل مشاكل صحية حاول أن تعود إلى صوابك وتهتم أكثر بنظامك الغذائى.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

تتمتع بمزاج هادئ ولا تفلح أي محاولة للتشويش في إزعاجك وقد تنشأ هذه الحالة في مكان عملك، وتعمل نحو تهدئة التوترات في منزلك. 

 

حظك اليوم برج العقرب الأحد 17/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرحة قريبة

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج العقرب، الذى يتميز أصحابه بحب الاستكشاف والاستطلاع، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

مشاهير هذا البرج:جوليا روبرت

جوليا روبرت
جوليا روبرت

 

 على الصعيد المهنى

اليوم سوف تكون منهمكا فى العمل ويؤخذ بهذا فى الاعتبار وسيكرمك مديرك.

على الصعيد العاطفى:

أنت بعيد عن حبيبك تلك الفترة  هذا شىء صحى للغاية.

على الصعيد الصحى:

الخريف فى طريقه للوصول، وتعانى من نزلات البرد لأن مناعتك ضعيفة، عليك أن تهتم بصحتك الفترة المقبلة لتجنب أى وعكة صحية.

توقعات علماء الفلك لك المرحلة المقبلة

الفرحة تفترب منك ولكنك لن تراها إلا فى الفترة المقبلة، عليك أن تنتظرها واستعد لملاقتها واستمتع بكل لحظاتها واترك ما يشغل تفكيرك بعيداً.

 

حظك اليوم برج الجدى الأحد 17/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حسن علاقاتك

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الجدى، الذى يتميز أصحابه بالمسئولية والقوة والثبات الانفعالى، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

مشاهير هذا البرج: غادة عادل

غادة عادل
غادة عادل

برج الجدى على الصعيد المهنى:

ساعات عملك المكتبية سوف تزداد لأن المهام تزيد، لذا عليك أن تهتم أكثر بفترات نومك الفترة القادمة.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

هناك العديد من المشاكل بينك وبين شريكك ولكن عليك أن تتفوق على من يحاول إثارة تلك المشاكل وعليكما أن تتكاتفا أكثر من ذلك.

برج الجدى على الصعيد الصحى

عليك أن تزور طبيبك بسبب الألم الذى تشعر به عند الاستيقاظ وعليك أن تهتم بالأنظمة الغذائية التى سيكتبها لك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

حياتك المهنية والعملية سوف تتحسن أكثر من ذلك، ولكن عليك أن تستثمر وقتك فى العمل بدلاً من ضياع العديد من الساعات فى أشياء يمكن أن تتجنبها لتصل إلى النجاح، حسن علاقاتك مع أهلك وأصدقائك الفترة القادمة وابتعد عن المشاكل.

 

حظك اليوم برج العذراء الأحد 17/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. علاقاتك تتحسن

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج العذراء، الذى يتميز أصحابه بالذكاء والفطرة والشخصية المحبوبة. فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

أشهر نجوم هذا البرج: الملكة اليزابيث

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

– على الصعيد المهنى:

سيحدث ما يعطلك عن الوصول إلى العمل مبكراً، فعندما تصل سوف يغضب منك مديرك وسيعاقبك على تلك الفعلة.

– على الصعيد العاطفى:

 نزاع ومشاجرة بين أهلك وبين أهل زوجك وستنتهى فى الآخر بمشكلة كبيرة، فمن الأساس حاول أن تتفادى هذا النزاع قبل أن يبدأ.

– على الصعيد الصحى:

أنت فى حالة صحية جيدة للغاية، عليك أن تستمر فى التغذية السليمة.

– توقعات علماء الفلك:

الفترة القادمة سوف تجد أن كل الخطط التى بدأت فى التفكير فيها، تأتى بثمار جيدة إلى حد كبير وستبدأ فى المشاريع التى كنت قد وضعتها جانباً بسبب مشاغلك الكثيرة. ستتحسن علاقاتك بأهلك وأصدقائك ويجب عليك أن تقرب المسافات البعيدة.