Warning: file_exists(): open_basedir restriction in effect. File(/www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/extensions/plugins/mah.php/mah.php.php) is not within the allowed path(s): (/www/wwwroot/alfnalyoum.com/:/tmp/) in /www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/class.jetpack-gutenberg.php on line 844
جيمس جايسن ينضم لفريق عمل مسلسل الدراما والجريمة Peaky Blinders - مجلة الفن اليوم

جيمس جايسن ينضم لفريق عمل مسلسل الدراما والجريمة Peaky Blinders

كتب شريف إبراهيم

انضم الممثل الأمريكى جيمس جايسن إلى فريق عمل الموسم الرابع من مسلسل الدراما والجريمة Peaky Blinders بطولة كيليان ميرفى، والمقرر انطلاق أولى حلقاته خلال عام 2017 الجارى على شبكة قنوات “بى بى سى” البريطانية، وفقًا لما ذكره موقع فارايتى الأمريكى.

 

المسلسل ينتمى لفئة الدراما والجريمة، بدأ عرض موسمه الأول على شبكة “بى بى سى” البريطانية فى الثالث عشر من سبتمبر عام 2013 وتكون من 6 حلقات، من إعداد وتأليف ستيفن نايت، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم كيليان ميرفى، سام نيل، هيلين ماكرورى، باول أنديرسون.

 

قصة المسلسل تبدأ فى عام 1919 بعد الحرب العالمية الأولى بحى فقير ملىء بالجرائم، وتسلط أحداثه الضوء حول على عائلة “شيلبى” العصابة المتمركزة فى مدينة بيرمنجهام البريطانية، وتعتمد على سباقات الأحصنة والمراهنة عليها، وأعمال إجرامية أخرى.