تفاصيل مسابقة “زينة”.. الفائزة تحصل على فستان من دولابها ومستمرة حتى 9 يوليو


كتبت أسماء زيدان

بعد أن أثارت جدلاً واسعاً بشخصية “ليلى” التى وضعتها على قائمة النجمات الأكثر متابعة فى الموسم الرمضانى الأخير، قررت النجمة زينة أن تعاود إثارة الجدل من جديد بعد انتهاء الشهر الكريم، من خلال مسابقة أطلقتها على صفحتها الرسمية على تويتر وفيس بوك، مستغلة جملتها الشهيرة التى ترددت طوال حلقات مسلسل لأعلى سعر “هو انت مش عارف أنك أغلى حاجة فى حياتى ولا إيه”؟


زينة فى حلقات مسلسل لأعلى سعر

وطرحت زينة موضوع المسابقة على تويتر من خلال سؤال “كم مرة رددت هذه الجملة، طوال حلقات المسلسل”، على أن تحصل صاحبة الإجابة الصحيحة على أى فستان تختاره من فساتينها فى مسلسل لأعلى سعر.

2017-06-21-PHOTO-00001038
زينة فى أحد حلقات المسلسل

وقالت زينة، فى تصريحات خاصة لـ ” اليوم السابع “، إنها من خلال تواصلها مع المعجبين لمعرفة مدى إعجابهم بأدائها فى مسلسل لأعلى سعراً وجدت أنهم ارتبطوا بجملة أنت أغلى حاجة فى حياتى التى رددتها خلال المسلسل فى أكثر من مناسبة، الأمر الذى جعل المعجبات يسألونها كم مرة رددت تلك الجملة، موضحة أنها عكست السؤال وقالت إن من تستطيع الإجابة عليه ستنال فستان جائزة.

2017-06-21-PHOTO-00001043
 زينة فى لقطة من المسلسل

وأضافت : المسابقة ستظل مستمرة على صفحتى الرسمية على فيس بوك حتى يوم 9 يوليو، ثم سأقوم باختيار مجموعة من الإجابات الصحيحة، وسأختار الفائزة من خلال قرعة كما اختصت “زينة” اليوم السابع لنقل المسابقة بشكل حصرى، وأضافت ضاحكة “اللى هتكسب تختار الفستان اللى يعجبها معادا الأحمر عشان اتقطع، العين قطعت الفستان”.

2017-06-21-PHOTO-00001039
الفستان الأحمر من مسلسل لأعلى سعر

ومنذ إطلاق زينة للمسابقة على السوشيال ميديا، انهالت الإجابات من الفتيات للحصول على فستان من دولاب زينة، ومازالت المسابقة مستمرة حتى 9 يوليو القادم.