Warning: file_exists(): open_basedir restriction in effect. File(/www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/extensions/plugins/mah.php/mah.php.php) is not within the allowed path(s): (/www/wwwroot/alfnalyoum.com/:/tmp/) in /www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/class.jetpack-gutenberg.php on line 844
ترينت بوندس يتعاقد على بطولة المسلسل الدرامى Halt and Catch Fire - مجلة الفن اليوم

ترينت بوندس يتعاقد على بطولة المسلسل الدرامى Halt and Catch Fire

كتب شريف إبراهيم

تعاقد النجم الأمريكى الأسمر ترينت بوندس على بطولة الموسم الرابع من المسلسل الدرامى Halt and Catch Fire المقرر عرضه على شاشة قناة “أيه إم سى” التليفزيونية، فى نهاية عام 2017 الحالى، وفقا لما ذكره موقع ديدلاين الأمريكى.

المسلسل ينتمى لفئة الدراما والإثارة، وعرض لأول مرة على شاشة قناة “أيه إم سى” فى عام 2014، وهو من تأليف وإنتاج الثنائى كريستوفر كانتويل وكريستوفر روجرز، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم، لى بيس، سكون ماكنيرى، ماكينزى ديفيس، كيرى بيش، توبى هاس، أليكسا بالادينو.

قصة المسلسل تدور فى ثمانينيات القرن الماضى بولاية تيكساس، حيث يبزغ نجم مجموعة من الأشخاص يمتلكون موهبة فى مجال صناعة الحواسيب، فيقدمون إضافة كبيرة لهذا المجال عن طريق العديد من الاختراعات التى يمنحوها لأكبر الشركات فى تلك الفترة اضافة إلى فضلهم الكبير فى هذا التطور، ويركز المسلسل على العلاقة بين هؤلاء الأشخاص إضافة إلى الظروف التى أدت بهم إلى التوجه لهذا المجال.