بين استمرار التعاون وتجارب جديدة.. أبرز تعاقدات النجوم لدراما رمضان 2018

استقر بعض الفنانين على  الأعمال الدرامية التي يخوضون بها السباق الدرامي لعام 2018 ، بعضهم قرر خوض التجربة مع نفس فريق العمل لرمضان السابق بعد نجاح تجاربهم، والبعض الآخر قرر أن يخوض تجارب جديدة.

مجلة الفن اليوم دليلك لعالم الفن ترصد فى هذا التقرير أبرز هذه الأعمال..

هاني سلامة «فوق السحاب»

يخوض الفنان هاني سلامة السباق من خلال مسلسله الذي تم الاستقرار على اسمه «فوق السحاب»، مع المخرج رؤوف عبد الحميد والمؤلف حسان دهشان.

كما يُجري فريق العمل جلسات خاصة الآن للاستقرار على التفاصيل الخاصة بالمسلسل والأبطال المقرر مشاركتهم في العمل وكذلك معاينات للعديد من الأماكن المقرر التصوير فيها.

يذكر أن «فوق السحاب» يعد التعاون الثاني بين الثلاثي هاني سلامة ورؤوف عبد العزيز وحسان دهشان بعد نجاح مسلسل “طاقة النور” في رمضان الماضي، الذي نال إعجاب واستحسان الجمهور والنقاد.

أمير كراره «باشا مصر»

امير كراره

كما تعاقد أمير كراره مع المنتج تامر مرسي لتقديم مسلسل «باشا مصر» للمخرج بيتر ميمي، لخوض السباق الرمضاني المقبل.

وترددت بعض الأقاويل، أن «باشا مصر» هو الجزء الثاني من مسلسل «كلبش» الذي قدمه أمير في رمضان السابق وظهر فيه بشخصية رائد الشرطة سليم الأنصاري.

حسن الرداد وإيمى «وزه وبطة»

حسن الرداد

وتعاقد النجم حسن الرداد وإيمى سمير غانم على مسلسل «وزه وبطة» للمنتج أحمد السبكي.

ويقوم فريق العمل بمعاينه أماكن التصوير، وعقد جلسات مكثفه لوضع خطة زمنية للانتهاء من التصوير قريبًا، واختيار الأبطال المشاركين في العمل.

أكرم حسني

بينما وقع أكرم حسني على بطولة عمل فني في السباق الرمضاني القادم، حيث يقدم مسلسل على طريقة الحلقات المنفصلة المتصلة، ويقدم من خلاله أكثر من شخصية مختلفة بشكل كوميدى.

العمل من إخراج أحمد الجندي، ولم يستقر فريق العمل على الاسم بعد.

يذكر أن أكرم حسني شارك للمرة الأولى في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل “ريح المدام” مع أحمد فهمي ومي عمر، إنتاج طارق الجنايني، تأليف تامر إبراهيم وإخراج كريم العدل.

مني زكي

مني ذكي

وتنافس منى زكي في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2018 بمسلسل تليفزيوني مع السيناريست مريم نعوم والمخرج محمد ياسين، ومن إنتاج تامر مرسي. ولم يتم إعلان تفاصيل أخرى حول المسلسل حتى الآن.