بخطوات بسيطة لو انتى كيرفى.. إزاى تبانى أرفع فى لبسك


كتبت: مارينا عادل

الفتيات الكيرفى هن الأكثر حيرة فى اختيار ملابسهن لأن ذلك يزعجهن كثيرًا خاصة إن كانت الملابس التى يرتدينها تظهرهن بأحجام أكثر من الحقيقة، وقد تصاب الفتاة بالاكتئاب بسبب أنها لا تجد ما يتناسب مع شكل جسمها أو ما يظهرها كيرفى أكثر، لذلك نقدم لك أفكارا من موقع Bright side  الأجنبى لكيفية اختيار ملابسك التى سوف تظهرك أرفع وتطلين بإطلالة أكثر رشاقة.

1.الأسود الواسع


الأسود الواسع

 

إن كان جسمك من الأجسام الممتلئة من الجزء العلوى، فاحرصى دائمًا على اختيار اللون الأسود فى البلوزات وأيضًا يجب أن يكون واسعًا ليخفى المناطق التى لا تحبين إظهارها، ابتعدى عن الضيق والقصير.

2.الجيب والبادى

الجيب والبادى
الجيب والبادى

 

احرصى دائمًا على شراء الجيب والبادى اللذين يتماشيان سويًا بالإضافة إلى اللون الأسود فى القطعة التى سوف توضع على الأماكن الأكثر امتلاءً، ابتعدى عن الفواتح والبنطلون والبادى، فالجيب والبلوزة يعطيانك أيضًا مظهرا مميزا.

3.الفستان المنقوش

الفستان المنقوش
الفستان المنقوش

 

تجنبى ارتداء السروال الأبيض الواسع الذى يساعد على إظهار جسمك بشكل ممتلئ، أيضًا البلوزة المنقوشة القصيرة تساعد على ذلك، ولكن إن أردت أن ترتدى المنقوش، اختارى الفستان الطويل ذي النقشة المميزة عن غيره.

4.الفستان المخطط

الفستان
الفستان

 

بدلاً من اختيار البنطلون الواسع المخطط طولاً، يمكنك استبداله بفستان أشيك بنفس الفكرة، فذلك يخفى بعض مناطق السيليوليت وتظهرك أكثر رشاقة عن الحقيقى.

5.البلوزة من برة

بلاش القصير من جوة
بلاش القصير من جوة

 

قومى باختيار السروال الأسود مع الكارديجان الأسود وعليهما الشيميز أو البلوزة السادة ولا تضعيها داخل البنطلون أبدًا، لأن ذلك يظهر الكثير من المناطق التى تودين إخفاءها.