Warning: file_exists(): open_basedir restriction in effect. File(/www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/extensions/plugins/mah.php/mah.php.php) is not within the allowed path(s): (/www/wwwroot/alfnalyoum.com/:/tmp/) in /www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/class.jetpack-gutenberg.php on line 844
بالصور.. 6 دروس فى الشياكة اتعلميهم من ميلانيا ترامب - مجلة الفن اليوم

بالصور.. 6 دروس فى الشياكة اتعلميهم من ميلانيا ترامب


رشا الشرقاوى

منذ أن دخلت البيت الأبيض وهى تختار أزيائها بعناية ودقة شديدة، فقررت ميلانيا ترامب إجراء تغيير جذرى فى طريقة ملابسها التى أصبحت أكثر أناقة وملائمة لمنصبها ومكانتها الجديدة، ففى كل إطلالة لها تبهر العالم باختياراتها للألوان والاستايلات المختلفة، فهى تحرص دائماً على اختيار ما يناسبها من آخر صيحات الموضة سواء فى التصميمات أو فى الألوان، فتظهر أصغر من سنها الحقيقى وكأنها سيدة فى العشرين من عمرها.

ويمكنك الاستفادة من اختيارات ميلانيا ترامب لملابسها وتعلم دروس هامة من أناقتها وشياكتها، ومنها:

1– ارتداء المونوكورم، وهى موضة ارتداء قطعتين من الملابس بنفس اللون، وهى الإطلالة الأخيرة التى ظهرت بها ميلانيا ترامب خلال زيارتها لإسرائيل.


ميلانيا ترامب ترتدى المونوكورم

2- ارتداء الأبيض، ففى الكثير من إطلالتها تحرص ميلانيا ترامب على اختيار أزيائها باللون الأبيض، وهو اللون الذى تتجنبه الكثير من الفتيات.

الأبيض
الأبيض

3- الألوان الجرئية، فتختار ميلانيا ترامب أزياء بألوان فاتحة جرئية تظهرها أصغر من عمرها الحقيقى.

الألوان الجريئة
الألوان الجريئة

4- ألوان الباستيل، وهى آخر صيحات الموضة، وتحرص ميلانيا فى بعض اطلالتها على اختيار أزيائها بدرجات الباستيل الهادئة التى تبعث الثقة بالنفس، كالفستان اللبنى الذى ارتدته فى مراسم تنصيب ترامب رئيساً لأمريكا.

ألوان الباستيل
ألوان الباستيل

5- الفساتين القصيرة، فكثيراً ما تختار ميلانيا هذا الاستايل الذى يجعلها تظهر أصغر من سنها وتمنحها ثقة وأناقة مميزة.

الفساتين القصيرة
الفساتين القصيرة

6- استخدام الحزام لتزيين الملابس، فالكثير من إطلالات ميلانيا تختار فيها حزاماً على الخصر ليظهرها ممشوقة وأكثر جمالاً.

الحزام
الحزام


لا تفوتك