بالصور.. نمير يتولى رئاسة جمهورية أوكرانيا فى كليب “يا هلى”


كتب محمد زاهر

أطلق المطرب العراقى نمير كليب “يا هلى” وهى أغنية من ألبومه الجديد الذى من المقرر أن يطرح بالأسوق خلال 48 ساعة، حيث يعود به إلى الساحة الغنائية بعد انقطاع طويل، ويحمل عنوان “نمير 2017”.

 

أغنية “يا هلى” من كلمات الشاعر العراقى المعروف كاظم السعدى ومن ألحان نمير ومن توزيع المايسترو وليد فايد، ومن إخراج المبدع سعيد الماروق الذى اختار أن يصور هذا العمل فى أوكرانيا، وتحديداً فى القصر الخاص بالرئيس الأوكرانى، حيث جسد نمير شخصية صاحب القصر، وبالتالى تحول إلى رئيس جمهورية أوكرانيا ليومين، هى الفترة التى استغرقها تصوير هذا العمل الذى تميز بأجوائه الراقية وحكايته اللطيفة.

 

مشهد من الكليب

 

الفنان نمير علق عن سبب اختياره لأغنية “يا هلى”، لتكون أغنية العودة بالنسبة إليه قائلاً: “عرفنى الجمهور العراقى والخليجى والعربى بهذا اللون الغنائى، وأحببت أن تكون عودتى بعد سنوات من الغياب بعمل أعتبره امتداداً لمسيرتى الفنية والغنائية، وقد جندت لنجاح هذا العمل كل الوسائل الضرورية وكل الدعم المادى واللوجيستى”، وشكر نمير فى تعليقه كل من ساهم فى هذا العمل خاصة المخرج سعيد الماروق، مؤكدا أن العمل حقق حضوراً جيداً منذ بدء عرضه عبر موقعه الخاص عبر يوتيوب.

نمير
نمير

 

من جهته قال المخرج سعيد الماروق: “منذ اللقاء الأول مع نمير شدنى إحساسه وأعجبنى المستوى العالى فى إحساسه، وقد اخترت هذه الأغنية تحديداً لأننى شعرت بأنها أغنية مميزة”.