بالصور.. ممكن تلبسى إيه من دولاب ديمى لوفاتو حتى لو مليانة؟


كتبت: مارينا عادل

“دولاب النجوم” يقدم لكِ اليوم مجموعة من الاقتراحات من دولاب الفنانة الأمريكية الشقية “ديمى لوفاتو”. اسمها الحقيقيى “ديميتريا ديفون لوفاتو” وهى ممثلة ومغنية وكاتبة وعارضة أزياء. ولدت فى 20 أغسطس، بعد أول ظهور لها كطفلة ممثلة فى “بارنى والأصدقاء”، ارتقت لوفاتو على الساحة الفنية عندما بدأت فى السينما بفيلم كامب روك” وأحبها العالم كله. ونعرض لكم إطلالات لوفاتو فى أربع مناسبات مختلفة.

1.للتسوق:


للشوبينج

“لوفاتو” عندما تذهب للتسوق، ترتدِ الجينز المقطع أو السادة وعليه بادى بسيط نصف كُم وإما أن تدخله فى البنطلون أو تعقده من الأمام، فاحرصى على تقليدها لكى تظهرى بإطلالة مميزة حتى فى أيام التسوق. وإذا كنتِ مع صديقاتك يمكنك ارتداء الجينز والشيميز الأبيض مع الكعب العالٍ.

2.مناسبة صباحية:

مناسبات صباحية
مناسبات صباحية

اختارى الـ”شيرت دريس” فى مناسباتك الصباحية، فهو يعطيكِ مظهر جذاب ولائق للصباح. أيضاً يمكنك اختيار الفستان المنقوش ذو الألوان المبهجة أو الفستان الأبيض السادة المخرم. فالأبيض يناسب الصباح إلى جانب بساطة الفستان.

3.سهرات ليلية أو حفلات مسائية:

سهرات ليلية
سهرات ليلية

فبالرغم من جسمها الملىء إلى حد ما، تستطيع لوفاتو أن تتألق فى إطلالات لا مثيل لها، فهى عارضة أزياء، وهذا يسهل عليك اختيار أزياء من دولابها. فيمكنك أن تضعى الجمبسوت فى إطلالة مسائية كحفل زفاف، أو يمكنك اختيار الفستان الأحمر الصارخ لجعلك تتألقى وتجذبى الإنتباه. الكارديجان ذو الألوان النود صديقك فى العزومات خاصة إذا قمت باختيار فستان داكن اللون قصير.

4.خروجات الأصدقاء:

خروجات الأصدقاء
خروجات الأصدقاء

يغلب عليك الطابع الـ”روش” كما يطلق عليه، خاصة مع صديقاتك، فيمكنك أن ترتدى البنطلون المقطع من الركبة عليه بادى فاتح اللون وجاكيت جينز، أو الجينز مع البادى الأوف شولدر. إذا كانت مناسبة مع صديقاتك، احرصى على اختيار الجيب القماش وعليها الجاكيت الجلد المميز.