بالصور.. ممكن تلبسى إيه من دولاب بيونسيه؟ ..”الجينز مع الأبيض موضة”


كتبت: مارينا عادل

متابعة لموضوع “دولاب النجوم” الذى ينشره موقع اليوم السابع يومياً لمساعدة الفتيات والسيدات على ارتداء أحدث صيحات الموضة من دولاب المشاهير والنجوم، وأيضا يساعدهن على التألق بأبسط الملابس المتاحة فبدولابهن فى مناسباتهن المختلفة. نعرض لكم اليوم دولاب الفنانة الأمريكية “بيونسيه”.

1. خروجات الأصدقاء أو التسوق:


خروج الأصدقاء

فى هذه المناسبة تميلين إلى ارتداء الكاجوال أى الجينز مع أى بلوزة وحذاء مريح، فـ”بيونسيه” عندما تذهب للتسوق أو تذهب للقاء بعض الأصدقاء، ترتدى الجينز  مع بلوزة أو بادى أبيض اللون. فالأبيض موضة جداً هذه السنة مع الجينز.

2. فى العمل:

فى العمل
فى العمل

ربما تعشق بيونسيه الجينز، فيمكنك فى عملك أن تكونِ “semi-formal“. فقط ضعى الجينز مع بلوزة بيضاء أو شيميز أبيض وبليزر ملون أو يمكنك إرتداؤه مع بلوزة سوداء وبليزر أسود. للتغيير يمكنك وضع شال أو سكارف كنوع من الأكسسوار.

3. مناسبة صباحية:

مناسبة صباحية
مناسبة صباحية

أيضا نجد أن البلوزة البيضاء أو التوب الأبيض منتشر فى دولاب بيونسيه وهذا يعنى إنه من العادى ارتداء القطعة أكثر من مرة حتى المشاهير يفعلون ذلك، فضعى البلوزة البيضاء مع بليزر أو جاكيت ومعهما جيب طويل سادة أو منقوش. ويمكنك ارتداء شيميز منقوش ووضعه داخل الجينز على حزام شيك، أو بلوزة سادة عليها جيليه أبيض.

4. سهرات ليلية أو مناسبة مسائية:

مناسبة مسائية
مناسبة مسائية

فى مناسبات بيونسيه المسائية، فهى تميل إلى ارتداء الـ”jump-suit“الأسود. فهو موضة ويعطى شياكة وأناقة. يمكنك أيضا وضع الفستان صارخ اللون بنص كم أو السروال الأسود الجلد مع بلوزة بيضاء بداخله.

5. فى الحمل:

فى الحمل
فى الحمل

بيونسيه من أكثر النجمات اللاتى ظهرن وقت حملهن وتألقن بدرجة شديدة فى كل المناسبات، فعندما كانت بيونسيه تنتظر مولودها، ارتدت فستاناً أسود اللون مجسماً أو الـjump-suit  الأسود مع جاكيت جينز . وفى مناسبة ليلية لها ارتدت فستاناً أبيضاً مع كارديجان أو بالطو طويلاً، وبالتالى كانت متألقة كعادتها.