بالصور افكار بسيطة لاكسسوارات المطبخ تعرفى عليها


كتبت سلمى الدمرداش

لا تتعامل المرأة مع المطبخ باعتباره مكانا فى المطبخ تقضى فيه قدرا كبيرا من أعمالها المنزلية، لكنها تعتبره مملكتها التى تخرج فيها كما من الإبداعات سواء فى اختيار ديكورات أنيقة وإكسسوارات مطابخ مختلفة تعطى للمكان روحا ونكهة مختلفة، أو فى تجهيز أشهى الأكلات لكن المرأة كائن يعشق كل ما هو جميل بطبعه، لذلك فدائمًا ما تحرص كل امرأة على اختيار إكسسوارات مطابخ مميزة تضيف لمسة جمال إلى مطبخها.

وإن كنتِ تبحثين عن إكسسوارات مطابخ مبتكرة وبسيط، يمكنك أن تستعينى بهذه الافكار


الأكواب

1- بالتأكيد تملك كل امرأة فى خزانة مطبخها كوب تخلى عنه “طقمه” وتحطم وتركه وحيدًا، عليكِ أن تستغليه وتضعين فيه أغراض المطبخ مثل طقم التوزيع أو الملاعق الطويلة.

السكرية
السكرية

2-استغلى السكرية البلاستيكية أو الزجاجية، وضعى فيها قطع البسكويت أو الشوكولاتة وضعيها فى مكان بارز فى مطبخك وستحصلين على شكل مميز.

العلب المعدنية الفارغة
العلب المعدنية الفارغة

3-لا تتخلى عن العلب المعدنية بعد شراء المعلبات، ويمكنك تنظيفها جيدًا ودهانها بألوان أنيقة أو تغليفها بورق ملون والكتابة عليها وتضعين فيها بعض أغراض المطبخ.

طبق افاكهة
طبق افاكهة

4-يمكنك فك أسر طبق الفاكهة أو شيالة الكعك “حبيسي النيش” وتضعيهما بجوار الحوض، وضعى عليهما أدوات غسيل الأطباق.

علبة المناديل
علبة المناديل

5-لا تلقين علبة المناديل الفارغة فى صندوق القمامة، ويمكنك حفظ الأكياس البلاستيكية داخلها وتسحبينها بنفس طريقة سحب المناديل، وتحصلين بذلك على قطعة إكسسوار أنيقة لمطبخك دون أن تتكلفين أموال إضافية.