المؤلف معتز فتيحة: كتابة ثلاثية بـ«مدرسة الحب» تجربة جريئة ومختلفة

 

قال المؤلف معتز فتيحة إن المخرج صفوان نعمو قد انتهى من تصوير الثلاثية التي كتبها في الجزء الثاني من مسلسل «مدرسة الحب»، وذلك في عدة مواقع بدبي.

وأشار «فتيحة»، في تصريحات خاصة لـ«الفن اليوم » إلى أن هذه هي التجربة التليفزيونية الأولى، ومع ذلك لم يشعر نحوها بخوف، إنما اعتبرها تجربة جريئة ومختلفة، خاصة بعدما علم بأن النجم خالد الصاوي، بطل الثلاثية، قد تحمس له بشدة، رغم أنه التعاون الفني الأول بينهما.

21057283_10155752725585962_832249662_o

وأضاف: «وما أزال الشعور بالخوف داخلي وجود صفوان نعمو كمخرج للعمل، وأمير نعمو منتجًا له، إلى جانب متابعتي للجزء الأول من المسلسل، والذي حقق نجاحًا عربيًا كبيرًا، لذا لم أتردد في كتابة هذه الثلاثية رغم تخوف بعض الناس من هذه النوعية من التجارب، بسبب الفكر السائد بأن المؤلف يكتب الثلاثين حلقة أو الستين حلقة بمفرده، وأتمنى أن يجد الجزء الجديد النجاح خاصة في مصر».

وذكر أن الثلاثية التي كتبها بعنوان «أنتيكة»، وتدور أحداثها حول تاجر أنتيكات يقابل إمرأة كان يعرفها قبل سنوات، ويقع في غرامها، وأكد أن القصة تحمل الكثير من المفاجآت، ويراهن فيها على الفنانة الأردنية صفاء سلطان، التي تجسد دور البطولة النسائية أمام خالد الصاوي.

وألمح إلى أنه كتب عدة ثلاثيات في الجزء الثاني من «مدرسة الحب»، والذي سيتم عرضه قريبًا على الشاشات، لكنه يتكتم تفاصيلها في الوقت الحالي.