Warning: file_exists(): open_basedir restriction in effect. File(/www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/extensions/plugins/mah.php/mah.php.php) is not within the allowed path(s): (/www/wwwroot/alfnalyoum.com/:/tmp/) in /www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/class.jetpack-gutenberg.php on line 844
البطلة انفصلت عن زوجها بسببه.. 10 معلومات عن المسلسل التركي «جسور والجميلة» - مجلة الفن اليوم

البطلة انفصلت عن زوجها بسببه.. 10 معلومات عن المسلسل التركي «جسور والجميلة»

بدأ أمس الأحد عرض أولى حلقات المسلسل التركي «جسور والجميلة»، وذلك على شاشة قناة MBC 4، الذي يتقاسم بطولته النجم كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ«مهند» في مسلسل «نور»، و«العشق الممنوع»، والنجمة الأبرز في تركيا توبا بيوكوستون الشهيرة بـ«عاصي»، في المسلسل الذي حمل نفس الاسم، وقبله «لميس» في الدراما التركية «سنوات الضياع».

«مجلة الفن اليوم دليلك لعالم الفن» ترصد في هذا التقرير بعض المعلومات عن المسلسل التركي الجديد «جسور والجميلة»..

1- العمل يشهد اللقاء الفني الأول بين النجمين كيفانش تاتليتوغ وتوبا بيوكوستون بعد تحقيقهما نجاحا جماهيريا كبيرا تخطى حدود تركيا إلى البلاد العربية.

2- المسلسل يشهد عودة «كيفانش» للدراما بعد غياب قبل 3 أعوام، حينما قدم مسلسل «ليث ونورا» عام 2014، الذي لم يحقق النجاح المتوقع.

3- يعد «جسور والجميلة» استمرارا للنجاح الذي حققته «توبا» خلال السنوات العشر الأخيرة، حتى أصبحت إحدى أبرز نجمات تركيا، وكان آخر الأعمال المعروضة لها «العشق الأسود»، الذي لقى اهتماما جماهيريا لافتا.

4- المسلسل بدأ عرضه في تركيا في نوفمبر من عام 2016، وتم عرضه على مدى عدة شهور، بواقع حلقة أسبوعيًا، تابعها جمهور مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد العربية في نسختها المترجمة، قبل أن تتم دبلجتها وعرضها على MBC 4.

5- حقق «جسور والجميلة» مركزا متقدما في سباق المسلسلات الأكثر مشاهدة وقت عرضه بتركيا، في منافسة مع مسلسل «وطني أنت» للزوجين خالد أرجنش وبيرجوزار كوريل، الذي كان قد بدأ عرضه قبله بأسبوعين، لذا قرر كيفانش وتوبا الاحتفال بهذا النجاح.

6- قبل بدء التصوير اشترط «كيفانش» على صنّاع المسلسل أن تكون زوجته باشاق ديزار خبيرة الموضة لكل فريق العمل، وهو ما لقى تأييدا من الطرف الثاني.

7- حسب مواقع تركية تقاضى «كيفانش» عن الحلقة الواحدة من المسلسل 130 ألف ليرة، بينما تقاضت «توبا» 120 ألف ليرة.

8- الـ«جسور» يعني الشجاع، وهو اسم وصفة «كيفانش» خلال حلقات العمل، حيث تدور الأحداث في إطار تشويقي مثير، مع بعض الخطوط الرومانسية لقصة الحب التي تجمع البطلين، إذ يعود «جسور» من إسطنبول إلى بلد والده، للانتقام من الشخص الذي تسبب في قتل والده، وأخذ منه كل ما يملك مثل لقبه، وأمواله، ويكتشف أن «توبا» أو «سوهان» الفتاة التي وقع في غرامها، هي ابنة هذا الرجل الظالم، وهنا يقع في اختبار صعب بين عشقه والثأر لوالده.

9- في شهر مارس الماضي قررت أجا يورانتش مؤلفة «جسور والجميلة» الانفصال عن العمل، نظرًا لانشغالها بكتابة سيناريو عمل سينمائي جديد، وهو ما وضع أسرة العمل في مأزق وأخذوا يبحثون عن كاتب سيناريو آخر.

10- كانت تمسك «توبا» بمشاركتها في هذا العمل سببًا في انفصالها عن زوجها أنور صايلاك، حيث كانت قد عقدت اتفاقًا معه لأن يتم رعاية طفلتيهما بالتناوب بينهما، فالموسم الذي ينشغل فيه «أنور» بتصوير سلسل لا تتعاقد هي على آخر، والعكس، لكن حدث أن كلا منهما قد اتفق على تقديم عمل جديد، توبا انضمت لفريق «جسور والجميلة»، وأنور شارك في «وطني أنت»، ووصل النقاش بينهما إلى نهايته، إلى أن قررا الانفصال.