اسألى نجمات هوليود ..بالصور تسريحات شعر هتليق عليكى لو عديتى الـ50


إسراء عبد القادر

قد تظن الكثير من النساء بعد تخطيهن سن الـ50 عام أنهن لن يتمكن من ممارسة حياتهن مثلما كن يفعلن من قبل، أو يفرض عليهن السن  الكثير من الحدود والقيود التى عليهن الالتزام بها. ولكن هذا الأمر لم يعد صحيحاً  فالآن لم يعد الأمر كذلك ولكن خلقت الموضة فى الآونة الأخيرة انسجام تام بين جميع الأعمار. فلم يعد الأمر صعب حتى إذا أصبحتِ جدة ولديكِ أحفاد فى أن ترتدى ما تريدينه وتصففين شعرك بالطريقة التى تحبينها.وتعتبر تسريحة الشعر من أهم الأشياء لدى أى إمرأة ولكن بعد سن معين قد يصاب الشعر بالضعف والهزل.

ولكن يمكنك التغلب على تلك المشكلات بالتغذية الصحيحة والوصفات الطبيعية بجانب حماية شعرك من  التعرض المستمر لأشعة الشمس و استخدام نوع الشامبو المناسب لشعرك وهى الأمور التى تمكنك من حماية شعرك مع التقدم فى السن من الضعف والتساقط. فإذا كنتِ قد تخطيتِ حاجز ال50 عام من وحى إطلالات المشاهير اللاتى تخطين نفس السن يمكنك الاستعانة بتسريحات شعورهن عند اختيارك لتسريحة الشعر المناسبة لكِ فى هذا الوقت. فبالطبع ان تسريحات الشعر لهذا السن قد تبتعد بعض الشئ عن تسريحات الشعر للنساء الأصغر سناً . حتى تناسب الفئة العمرية وتناسب طبيعة الشعر والحالة التى هو عليها.

لذا إليكِ 10 تسريحات شعر يمكنك الاختيار منهم من اجل إطلالة متميزة بعد سن ال 50:


تسريحات للشعر القصير

إذا كان لديكَ شعر متوسط الطول يمكنك الاختيار من تلك التسريحات التى ستعطيكِ شكل أصغر سناً.

 

gallery-1446744536-oprah-tendrils

 أوبرا وينفرى

 

أما إذا كنتِ ممن تفضلن الشعر الكيرلى يمكنك عمل تلك التسريحة مثل المذيعة الامريكية اوبرا وينفرى وهى التسريحة التى تعطيكِ احساساً بالحيوية.

تسريحات للشعر الطويل


تسريحات للشعر الطويل

أما إذا كانت شعرك طويلاً فالاختيارات ستكون متعددة أمامك بين التسريحات المختلفة. ولكن عليكِ اختيار تسريحة الشعر المناسبة لشكل وجهك حتى لا تختارى تسريحة شعر قد تزيد سنك لدى الآخرين.

تسريحات للشعر القصير
تسريحات للشعر القصير

الشعر القصير موضة هذا العام، فإذا كان شعرك قصيراً يمكنك الاختيار من تلك القصات التى تتشابه كثيراً م موضة قصات الشعر الشبابية.