Warning: file_exists(): open_basedir restriction in effect. File(/www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/extensions/plugins/mah.php/mah.php.php) is not within the allowed path(s): (/www/wwwroot/alfnalyoum.com/:/tmp/) in /www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/class.jetpack-gutenberg.php on line 844
أيمن بهجت قمر: "رجعت للغناء بسبب عمرو دياب وكنت أتمنى الصلح معاه" - مجلة الفن اليوم

أيمن بهجت قمر: “رجعت للغناء بسبب عمرو دياب وكنت أتمنى الصلح معاه”

كتبت مروى جمال

حل الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، اليوم الأربعاء، ضيفًا على الإعلامى إبراهيم عيسي، فى برنامجه “لدى أقوال أخرى”، والذى يذاع على راديو “نجوم إف.إم”، وتحدث عن عودته للتعاون مجددًا مع النجم الكبير عمرو دياب فى ألبومه الأخير “معدى الناس” بعد فترة خصام وصلت إلى 5 سنوات.

وتابع بهجت قمر: “ربنا كرمني أني أرجع مع عمرو دياب بأغنية نغمة الحرمان في ألبومه الجديد معدي الناس، ومكنتش مقتنع أني اشتغل معه في الألبوم الجديد وكمان وجهت له التهنئة عليه معتقدًا أنه انتهى منه، إلا أن حدث ما حدث وشعرت عقب ذلك أن الله أرسل لي علامات أبعدتني عن الإحباط”.

وأشار أيمن بهجت قمر، أن “أول شعر كتبته كان في رثاء والدي”، موضحًا أنه تم فصله من مدرسة الحرية نظرًا لكتابة أغاني دون المستوى وتوزيعها على التلاميذ.

وأوضح أنه قرر تحويل كلمات تلك الأغاني إلى شريط وتوزيعه على الطلاب واكتشف المسئولون وأدى ذلك إلى رسوبه في 9 مواد وإبلاغه بالرفد من المدرسة.