نصائح يجب أن تضعيها في اعتبارك قبل ارتداء الخلخال

إذا سألت أي فتاة عن أكثر إكسسوارات مفضلة لديها في فصل الصيف، ستخبرك بأنه الخلخال. فهو من أدوات الزينة والحلي المفضلة لكثير من الفتيات وخاصة على الشاطئ. فالخلخال يبرز أنوثتك بشكل مختلف ومميز. ولأن أشكال الخلخال كثيرة ومتعددة، فهذا يجعل بعض الفتيات يحترن في اختيار الخلخال الذي سيتناسب مع إطلالاتهن أو المناسبة، ولهذا جمعت لك العديد من النصائح التي يجب أن تضعيها في اعتبارك قبل ارتداء الخلخال:

نسقي الخلخال وفقا لإطلالتك، فمثلا يمكنك اختيار خلخال رقيق إذا كانت طلتك رقيقة، أما إن كنت ترغبين في إضافة مزيد من التعقيد على طلتك فيمكنك اختيار خلخال أكثر تكلفا.

– راعي اختيار الحذاء عند ارتداء الخلخال، فإذا كان الحذاء مسطحا، فهذا سيسمح لك باختيار العديد من أشكال الخلخال المختلفة سواء كانت أحذية أرضية “سنيكرز” أو صندل أو شبشب بحر.

– ارتدي الخلخال الذي يغطي القدم من الأمام، إذا كنت ترتدين حذاء مفتوح ونسقي لونه مع لون الحذاء لإطلالة أجمل.

– اختاري خلخال بألوان الصيف الرائعة ونسقيها مع طلتك الموحدة. ولإضافة المزيد من الاختلاف والحيوية عليها، جربي الخلخال البوهيمي على سبيل المثال.

– حاولي قدر الإمكان أن ترتدي بنطلون قصير أو تنورة إذا كنت تنوين ارتداء الخلخال. أو قومي بطي نهاية البنطلون لشكل أكثر جمالا وعصرية.

– الخلخال المصنوع من الكروشيه، يأتي بأشكال كثيرة ومتعددة، لذا جربيه مع إطلالتك هذا الصيف على الشاطئ.

شاهدي في الصور التالية كثير من أشكال الخلخال لتستمتعي بطلة مثالية في الصيف.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.