تعرف علي أسباب خروج فيلم “البدلة” من موسم عيد الفطر 2018

كتبت: إلهام علاء

قرر الفنان و المطرب “تامر حسني” تأجيل طرح فيلمه السينمائي الجديد “البدلة”، الذي كان المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل .
حيث صرح أن تصوير الفيلم لم ينته إلى الآن و يتبقى لفريق العمل أكثر من 10 أيام تصوير و إنه لن يلحق بالعرض في الموعد المقرر .
و يأتي السبب الأساسي في عدم إستكمال تصوير الفيلم هو إنشغال باقي أبطال الفيلم بتصوير أعمالهم الفنية التي تعرض خلال موسم رمضان الجاري و منهم الفنان “أكرم حسني” وإ نشغاله بتصوير مسلسله الجديد “الوصية” و الفنانة “أمينة خليل” وانشغالها بتصوير بمسلسل” ليالي أوجيني” .
فيلم “البدلة” بطولة تامر حسني و أكرم حسني و أمينة خليل و ماجد المصري و دلال عبد العزيز و محمود البزاوي و محمدثروت و طاهر أبو ليلة ، قصة: تامر حسني و سيناريو وحوار: أيمن بهجت قمر و إنتاج: وليد منصور و من إخراج: محمد العدل .
و من ناحية أخري إنتهي الفنان “تامر حسني” من تصوير إعلان لصالح مستشفى 57357 و الذي يعرض حاليآ في شهر رمضان 2018 .
الأغنية من إخراج هادي الباجوري ، حيث تبرع “تامر” بأجره كاملا لصالح المستشفى لشراء غرفة مجهزة بأحدث الأجهزة في العالم لعلاج مرضي السرطان، و قد أطلقت مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال أسمه على هذه الغرفة و تعليق صوره تكريما له لحرصه على المشاركة في الأعمال الخيرية حسبما جاء في بيان إعلامي .