بعد نجاح «الخلية» منتج الفيلم: نحضر لعمل جديد عن الإرهاب

قال المهندس إبراهيم إسحق، منتج فيلم «الخلية»، في تصريحات،لـ الفن اليوم إنه بصدد التحضير لتقديم فيلم جديد يتناول قضية الإرهاب، سيتم إعلان تفاصيله خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية تصدر الفيلم شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى بإيرادات تجاوزت الـ35 مليون جنيه، موضحا أن النجاح الكبير يؤكد أن الجمهور يبحث عن الأعمال التي تناقش قضاياه وتحترم فكره.

وقال منتج فيلم «الخلية»، إن قضية الإرهاب قضية مصيرية بالنسبة للشعب المصري، فـ«الإرهاب» هو الخطر الذي يهدد كل خطط التنمية التي تضعها الدولة لرفع مستوى المعيشة، كما أن نيران الإرهاب ما زالت تحصد أرواح الأبرياء من رجال الجيش والشرطة والمدنيين، لذلك قررنا في شركة «الريماس» للإنتاج الفني تقديم مجموعة من الأعمال الفنية التي تناقش قضية الإرهاب وتكشف عن بطولات الجيش والشرطة في مواجهته.

وأشار إلى أن سعى شركة الريماس لتقديم فيلم جديد عن قضية الإرهاب ليس استثمارا لنجاح «الخلية»، لكنه مرتبط بالدور الوطني الذي يجب أن تلعبه شركات الإنتاج في الوقت الحالي من أجل دعم أجهزة الدولة في حربها على الإرهاب.

يذكر أن فيلم «الخلية» إنتاج شركة ريماس للإنتاج الفني، وتأليف صلاح الجهيني، بطولة أحمد عز ومحمد ممدوح والنجم السوري سامر المصري وأحمد صفوت وأمينة خليل، وإخراج طارق العريان.