المطرب “فضل شاكر” يقرر عدم الأستسلام و يعود بألبوم غنائي جديد قريبآ

كتبت: إلهام علاء

 

على الرغم من الحالة النفسية السيئة التي يعيشها المطرب اللبناني “فضل شاكر” خلال الفترة الحالية بعد أن حذفت أغنيته “شبعنا من التمثيل” التي كانت تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى” للفنانة يسرا ، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل ، لكن يبدو أنه قرر عدم الإستسلام لهذه الحالة .
حيث يقوم “شاكر” ببعض التحضيرات لألبوم غنائي جديد ، يعود من خلاله للجمهور  بعد إ عتزاله وغيابه عن الغناء لفترة دامت 4 سنوات و من المقرر طرح هذا الألبوم بالأسواق نهاية الصيف الجاري .
و من جانبه يواصل “شاكر” هذه الأيام مفاوضات مع شركتي “مزيكا” و”روتانا” لإنتاج الألبوم و لكن من المتوقع أن تكون الأولى هى منتجة ألبومه الجديد ، خاصة أن “روتانا” ربما تقلل من هذه المغامرة ، في ظل الأصوات المعادية لعودة “شاكر ” داخل أو خارج الوسط الفني على خلفية تهم الإرهاب التي تلاحقه ، و لكنه صرح مؤخرآ ببراءته من جميع التهم و القضايا التي كانت منسوبه إليه .
و من أهم أسباب رجوع “شاكر” و إقناعه بالتحضير لهذا الألبوم و إستكمال مسيرته الفنية هو الملحن “وليد سعد” حيث جمعتهما جلسة عمل للاتفاق على الخطوط العريضة لهذا العمل الفني  .
و سوف يضم الألبوم 12 أغنية متنوعة منهم أغنيتي “ليه الجرح” و “شبعنا من التمثيل” بجانب مفاجأت من العيار الثقيل و هي إستعداد “شاكر ” لأغنية “ديو” مع المطربة “شيرين عبد الوهاب” ، حيث أجرى “شاكر ” إتصالآ هاتفيآ ل”شيرين” للإستقرار على شكل الدويتو و التحضيرات له .
و سوف يشهد الألبوم تعاون “شاكر” مع العديد من الملحنين و الشعراء ، وسيقوم “وليد سعد ” بتلحين 5 أغنيات ، فيما يتولى كل من الشعراء “أيمن بهجت قمر و “مدحت العدل” و “كريم العراقي” و “مجاهد حسن” و “هاني عبد الكريم” بكتابة الكلمات .