الفنان أحمد عبد الله يبدأ التحضير لمسلسل “الغابة ” باللهجة الصعيدية

بدأ الفنان أحمد عبد الله التحضير لمسلسل ” الغابة ” باللهجة الصعيدية وسيضم المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين وسيكون المسلسل عمل مشترك ما بين الوجوه القديمة ووجوه جديده صاعدة على الساحة الفنية وخاصة أنه سيتم الإستعانة بأسماء جديدة تتقن اللهجة الصعيدية لتقديم العمل فى أبهى صوره .

وقال الفنان أحمد عبد الله ان اللهجة الصعيدية هى لهجة تحمل نوع كبير من التحدي لاي فنان وهذا سر إقبال عدد كبير من النجوم عليها وخاصة أن الدراما التى قدمت باللهجة الصعيدية ثرية جدًا ولها تاريخ  وتحمل تفاصيل خاصة لكن للأسف قلت عددها في الأعوام الأخيرة .


وأكد الفنان أحمد عبد الله أن هناك عدد كبير من النجوم والنجمات برعوا في الشخصية الصعيدية مثل عبلة كامل وسميحة أيوب وعبدالله غيث وصلاح السعدني وجمال سليمان كما أن هاك أعمال درامية تركت علامة مميزة مثل ذئاب الجبل وسلسال الدم وسيكون المسلسل الجديد الذى يحمل اسم ” الغابة ” إستكمالا لمسلسلات كثيرة ناجحة وسيقدم تفاصيل كثيرة لم تقدم من قبل .
وأشار عبد الله أن الأعمال الدرامية التى تقدم بالهجة الصعيدية تحقق نجاحا كبيرا وتحظي بنسبة مشاهدة مرتفعة كما أنها أصبحت عنصر جذب لعدد كبير من المؤلفين لكتابة مسلسلات تتناول القضايا التي تشغل قلب الصعيد .